اخبار تونس صفاقس: عدد من قيادات النداء يبحثون صيغ لتجاوز ازمة الحزب

الشروق التونسية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صفاقس: عدد من قيادات النداء يبحثون صيغ لتجاوز ازمة الحزب

بحث عدد من أعضاء الهيئة السياسية لحزب نداء تونس لدى اجتماعهم الأحد بصفاقس في سبل وصيغ عملية من شأنها أن تساعد على تجاوز الأزمة التي يواجهها الحزب خلال هذه الفترة.

وأكد القيادي رضا بلحاج في تصريح لـ"وات" أن الإجتماع يرمي إلى مواصلة عملية التشاور والتقييم التي شرع فيها الحزب في الآونة الأخيرة بغاية تجاوز أزمته والبحث عن افاق جديدة للحزب وإعادة ربط الصلة بإطاراته في مختلف الولايات.

وأضاف بلحاج أنه ينتظر في هذا السياق تنظيم اجتماعات إقليمية أخرى مشيرا إلى أن اجتماعا أولا انعقد قبل أسبوعين في تونس الكبرى وجمع قياديي الحزب بإطاراته. وأبرز المتحدث أن إطارات الحزب توافقوا على وضع خارطة طريق تقضي بخلق هيئة تسييرية تعد لمؤتمر انتخابي في اقرب وقت وتلغي خطة مدير تنفيذي صلب الحزب التي يشغلها حاليا حافظ قائد السبسي.

وأوضح بلحاج ان هذه الخارطة سيتواصل طرحها ضمن فعاليات هذه الاستشارة الوطنية قبل عرضها على الهيئة السياسية للحزب مشددا على انها "تندرج ضمن تمش إصلاحي هيكلي وغير موجهة ضد اي شخص" وفق تعبيره.

وضم الإجتماع بحسب منظميه 14 من بين 32 من أعضاء الهيئة السياسية لنداء تونس إلى جانب إطارات الحزب بولايات قابس ومدنين وتطاوين وصفاقس.

وكان من أبرز المشاركين خميس قسيلة وبوجمعة الرميلي ورضا بالحاج وخالد شوكات وعبد العزيز القطي وفاطمة المسدي وفوزي اللومي واسماعيل بن محمود والمنصف السلامي ومحمد الفاضل الجزيري وغيرهم من أعضاء الهيئة السياسية للحزب وإطاراته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس صفاقس: عدد من قيادات النداء يبحثون صيغ لتجاوز ازمة الحزب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق