عاجل

اخبار الكويت «التأمينات»: برنامج تدريبي لخريجي القانون اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد الحميضي، أن المؤسسة أكملت استعداداتها لاستقبال خريجي القانون الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الذي تقيمه للسنة العاشرة على التوالي لتدريب القانونيين حديثي التخرج وتأهيلهم، خلال الفترة من 4 الجاري الى 11 مايو 2017، وذلك تأكيداً على التزامها الثابت بالمشاركة في الجهود المبذولة لتعزيز قدرات الشباب الكويتي وتطوير مهاراته واكسابه الخبرات اللازمة للقيام بدور إيجابي في خدمة وطنه والنهوض بكل متطلبات التنمية.
وبين الحميضي أن عدد الذين استفادوا من البرنامج بلغ 246 متدرباً من خريجي الدفعات السابقة، وسوف تستقبل المؤسسة هذا العام 35 متدرباً تأمل في استمرارهم في البرنامج حتى نهايته للاستفادة مما يوفره من فرص تدريب ثرية ومتميزة في مجال العمل القانوني.
وأعرب عن شكره لكل من أبدى استعداده للمشاركة في البرنامج من أفراد وجهات، مؤكداً أن أي نجاح يحققه البرنامج يعود الفضل فيه إلى كل الجهود المشاركة بما لديها من رغبة أكيدة في خدمة الوطن والمساهمة في تنميته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «التأمينات»: برنامج تدريبي لخريجي القانون اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق