اخبار السودان اليوم "البشير": لن يستطيع معارضو الداخل أو الخارج أن يقدحوا في الوثيقة الوطنية القادمة

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاطب شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الخرطوم محمد جمال قندول يوسف بشير
وجه رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني المشير "عمر البشير" قيادات حزبه بتوسيع مواعين الشورى، (وفتح الصدور لها). وقال: ( يجب أن لا تضيق صدور الناس بالشورى وأن لا يجتمع الناس على ضلالة وإتاحة الرأي لكل الناس). وزاد: (الناس ما تتضايق من الشورى وكل زول يقول كلامو بعيداً عن التجريح وبموضوعية ودون تجاوز).
وقال "البشير" لدى مخاطبته شورى المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في دورة انعقاده الخامسة أمس (السبت) بقاعة الشهيد الزبير، إن العاشر من أكتوبر الجاري سيشهد ختام الحوار الوطني بإجازة التوصيات والوثيقة الوطنية بإجماع أهل السودان، مبيناً أن الوثيقة لن يستطيع أن يقدح فيها من قاطعوها بالداخل أو الخارج، كونها جاءت بمشاركة واسعة من كل الاتجاهات السياسية. وقال (فيهم اليميني واليساري والصوفي والسلفي والجهوي ومن كان حاملاً للسلاح والمسالم) . وشدد على ضرورة تهيئة الحزب وتقوية مؤسساته وتحريكها استعداداً للمرحلة السياسية القادمة. ونوه إلى تنفيذ البرنامج الانتخابي والاهتمام بالقضايا التي تمس حياة الناس، والعمل في القواعد وقيادة الحزب للجماهير في كافة القضايا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم "البشير": لن يستطيع معارضو الداخل أو الخارج أن يقدحوا في الوثيقة الوطنية القادمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق