اخر الاخبار العالم نجيب ساوريس يتعرض للضرب في ملهى ليلي بقبرص! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال مصدر لصحيفة "الوفد" المصرية أن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس كان بصحبة عدد كبير من رجال الأعمال المصريين داخل ملهى ليلي، واحتك رجال الأعمال المرافقين لساوريس بالحراس الخاصين بالملهى الليلي ما أدى إلى تطور الأمر فأصيب ساوريس ومجموعة من الموظفين ورجال الأعمال المرافقين له.

وأضاف المصدر أن ساويرس تلقى علاجه في مكانه الخاص بعيدا عن وسائل الإعلام حتى لا ينتشر الخبر في الأوساط الإعلامية.

وتابع أن عددا من رجال الأعمال حاولوا بكل قوة إغلاق هذه الواقعة بعيدًا من وسائل الإعلام القبرصية.

من هو نجيب ساويرس؟

هو أحد أكبر رجال الأعمال المصريين المقربين من السلطة في عهد مبارك وفي حكومة السيسي ومن أشد خصوم الثقافة الاسلامية والدين، رئيس أوراسكوم للإتصالات وأوراسكوم للتكنولوجيا. نجل أنسي ساويرس رئيس ومؤسس مجموعة أوراسكوم المتعددة النشاطات.. ومن ثم مؤسس حزب المصريين الاحرار الذي جمع قيادات فلول نظام الدكتاتور حسني مبارك.

وقد تعرض ساويرس في أواخر 2007 لانتقادات شديدة من بعض الأوساط الصحفية والفنية المصرية لما وصفوه باحتكاره لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتدخله بصفته مالكاً للشركتين راعيتي المهرجان فيما يتم ولايتم عرضه من أفلام ومن له حق حضور فعاليات المهرجان ومن ليس له الحق.

وبعد أن أعلن عن إنشاء قناتين تلفزيونيتين جديدتين، صرح أنه يسعى من خلال هاتين القناتين «مواجهة "الجرعة العالية" من البرامج الدينية في القنوات الأخرى، بتقديم عروض خفيفة تستهدف الشبان إلى جانب أفلام عربية وأجنبية»!.

106-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم نجيب ساوريس يتعرض للضرب في ملهى ليلي بقبرص! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق