عاجل

العالم اليوم رئيس ديوان الوقف الشيعي: انتصارات الحشد انطلقت من الثورة الحسينية

وكالة أبنا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت العتبة الحسينية المقدسة، الأحد، مراسم استبدال راية قبة مرقد الإمام الحسين (ع) من الحمراء الى السوداء حدادا على استشهاد الإمام الحسين وايذاناً ببدء شهر محرم الحرام.

ابنا: شهدت العتبة الحسينية المقدسة، الأحد، مراسم استبدال راية قبة مرقد الإمام الحسين (ع) من الحمراء الى السوداء حدادا على استشهاد الإمام الحسين وايذاناً ببدء شهر محرم الحرام.

وجرت المراسم بحضور جمع غفير من زوار مرقد الإمام الحسين (ع) واخيه ابي الفضل العباس (ع) بالاضافة الى عدد من المسؤولين ورجال الدين من داخل المحافظة وخارجها .

والقى رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي كلمة دعا فيها إلى إصلاح النفس خلال شهر محرم، مؤكدا أن انتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي انطلقت من الثورة الحسينية.

يشار الى أن قبة مرقد الإمام الحسين (ع) تعلوها راية حمراء طيلة اشهر السنة، الا انه يجري استبدال الراية من الحمراء الى السوداء في الليلة الأولى من شهر محرم حزناً وحداداً بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) واهل بيته وصحبه في واقعة الطف الشهيرة.

................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم رئيس ديوان الوقف الشيعي: انتصارات الحشد انطلقت من الثورة الحسينية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق