اخبار السودان اليوم الدولب: وثبة جديدة في مسيرة المشاريع الصغيرة

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب، إن هناك وثبة جديدة في مسيرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السودان، وأكدت المضي في تطوير الأعمال في مجال الخدمات غير المالية عن طريق التدريب ورفع المهارات وتقديم الاستشارات وانتخاب المشاريع. وشددت خلال مخاطبتها ورشة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، التي عقدها مركز البدائل للتدريب بالخرطوم الأحد، على الاهتمام الكبير بالتسويق للوصول إلى مشاريع كبيرة وتسهم في حركة الاقتصاد الكلي وتؤدي إلى نهضة شاملة.
وفي السياق، أكد رئيس مجلس مركز البدائل للتدريب عبدالرحمن الخضر، إن السودان وفر الدعم المؤسسي والرعاية لهذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر توفير التمويل الأصغر، وأضاف قائلاً إنه لا بد من توفير التدريب لإدارة هذه المشاريع.
وقال المدرب العالمي في إدارة المشاريع طارق السويدان، إن 70 بالمئة من الإيرادات في العالم هي من المشاريع، وفي المقابل في الدول العربية نجد أن 70 بالمئة من الإيرادات تصرف في التوظيف، وأكد أن التنمية الاقتصادية تأتي من خلال إدارة المشاريع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الدولب: وثبة جديدة في مسيرة المشاريع الصغيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق