اخبار السودان اليوم السودان يعلن شراكات استثمارية جديدة مع السعودية

سودارس 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الدولة بوزارة الاستثمار في السودان أسامة فيصل، إن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الشراكات الاستراتيجية الاستثمارية مع المملكة العربية السعودية، مؤكداً اهتمام الدولة ورعايتها للاستثمارات السعودية بالسودان والتي تشكل دوراً مهماً في زيادة الإنتاج والصادرات. وأوضح فيصل خلال لقائه وفد الشركة الوطنية للتنمية الزراعية السعودية (نادك) التي تستثمر في المجال الزراعي بمحلية جبرة الشيخ في شمال كردفان برئاسة المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشروع نادك الزراعي يُعد أحد النماذج الناجحة للاستثمارات بالسودان.
وأشار إلى رغبة وزارته في زيادة الاستثمارات السعودية خصوصاً في مجالات الأمن العذائي، لافتاً إلى أنه سينعقد قبل نهاية هذا العام مجلس الأعمال السعودي السوداني بالخرطوم والذي يناقش فرص التعاون بين القطاعين والدخول في مشاريع كبيرة جديدة.
وقال فيصل إن الفترة القادمة ستشهد استقطاب شركات تعمل في مجال الخدمات الزراعية والتي تساعد على تهيئة بيئة العمل والاستثمار للشركات التي تعمل في مجال الزراعة، بجانب العمل على خلق شراكات بين القطاع الخاص السوداني والسعودي لتأسيس مشاريع كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم السودان يعلن شراكات استثمارية جديدة مع السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق