اخبار العالم اليوم سلتا فيجو يعيد الابتسامة لجماهير الريال ويقهر برشلونة بالأربعة بمساعدة تير شتيغن

الوطن الكويتية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/2S2i7l X
dot4line
2016/10/02    11:51 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
سلتا فيجو يعيد الابتسامة لجماهير الريال ويقهر برشلونة بالأربعة بمساعدة تير شتيغن

عاد برشلونة ليسقط بشكل مخيب أمام مُضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب بالايدوس لحساب الجولة السابعة من الليجا وعرف أخطاءً دفاعية كبيرة من الفريق الكتلوني الذي فشل في استغلال تعثر ريال مدريد.
برشلونة دخل اللقاء وعينه على تحقيق انتصار يستغل به تعادل ريال مدريد وينقض به على الصدارة، أما سيلتا فيجو فقد كان يعلم أن حظوظه في البالايدوس واردة جدًا خاصة بالعودة لنتيجة الموسم الماضي حينما تمكن من إسقاط الكتلان بثلاثة أهداف لهدف.
اللقاء عرف بداية قوية من طرف الزائر الكتلوني الذي حاول البحث عن التسجيل منذ اللحظات الأولى، فأتت مجموعة من المناورات عن طريق نيمار وسواريز والتي أقلقت راحة سيرخيو في أكثر من مناسبة دون أن تتمكن من هزيمته، أمام الفريق الجاليسي فقد كان متربصًا يتحين الفرصة للقيام بمرتدات سريعة تخوله الوصول لمرمى تير شتيجن.
الدقيقة الـ12 عرفت أوضح فرص البرسا في النصف الأول من اللقاء، حيث استغل لويس سواريز مترابطة ثنائية مع أردا توران ليتوصل بكرة داخل منطقة الجزاء وأمام زاوية مثالية للتسديدة، فأطلق كرة أرضية تمكن حارس الفريق الجاليسي من التصدي لها والإبقاء على التعادل السلبي.
السيلتا رد في الدقيقة الـ21 عن طريق بونجوندا الذي انطلق في الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية في اتجاه أسباس، لكن تير شتيجن تدخل لقطعها وإبعاد الخطر عن مرماه...وما هي إلا بضعة لحظات حتى تمكن رجال بيريزو من افتتاح التسجيل مستغلين كرة مقطوعة في وسط ميدان خصمهم، فانطلق أسباس ثم مرر كرة ذكية للمنطلق يمينًا سيستو والذي استغل سوء تغطية ألبا لينطلق لقلب منطقة الجزاء ويضع الكرة في مرمى الحارس الألماني مشعلًا جنبات البالايدوس.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم سلتا فيجو يعيد الابتسامة لجماهير الريال ويقهر برشلونة بالأربعة بمساعدة تير شتيغن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق