اخبار العالم اليوم النصر يتصدر دوري فيفا

الوطن الكويتية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتلى النصر صدارة دوري فيفا بفوزه على الجهراء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في الجولة الثانية من الدوري.

ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط، وبالعلامة الكاملة ، فيما استمر الجهراء بدون نقاط وسجّل للنصر كل من طلال العجمي في الدقيقة 30، ومشعل فواز 62 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 75 سجّل روجيريو هدف الجهراء من ركلة جزاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ونجح فيها العنابي بقيادة المدرب ظاهر العدواني في الخروج بما أراد، فيما الجهراء مع المدرب محمد الشيخ فظهر بعيدا عن مستواه، والذي قدمه في مباراته الماضية أمام كاظمة.

وفي مباراة أخرى تمكن الصليبخات من حصد أول ثلاث نقاط، بالفوز على خيطان بهدفين مقابل هدف، فيما واصل خيطان نزيف النقاط بخسارته الثانية على التوالي.

وفي مباراة ثالثة بالجولة الثانية نجح الشباب في الفوز بخمسة أهداف على برقان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

المباراة صبت في مصلحة الشباب الذي رفع رصيده لأربع نقاط، فيما برقان الوافد الجديد على الدوري فلا يزال يبحث عن هويته في المسابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم النصر يتصدر دوري فيفا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق