اخبار الوطن العربي السودان يثمّن دور الإمارات المحوري في إعمار اليمن اليوم

البيان 35 0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي القوات الإماراتية والسودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي في اليمن.

وقام رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة الإماراتية والسودانية بزيارة تفقدية للقوات الإماراتية والسودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لإعادة الشرعية في اليمن. وجدد رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني خلال زيارته التزام بلاده بدعم اليمن والعمل مع قوات التحالف العربي لإعادة الأمن والاستقرار في اليمن الشقيق.

دور التحالف

كما ثمن الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي الجهود التي تحققها قوات التحالف العربي ودورها البارز والملموس في تحقيق الأمن والاستقرار لليمن الشقيق والجهود الإنسانية والتنموية ومشروعات إعادة الإعمار التي تضطلع بها وتلعب فيها دولة الإمارات العربية المتحدة الدور الأبرز.

شكر القيادة الإماراتية

كما قدم الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني شكره لقيادة القوات المسلحة الإماراتية على كافة الخدمات والتسهيلات التي قدمتها للوفد الزائر والتي ساهمت في إنجاح هذه الزيارة.

وفي نفس السياق ثمن رئيس الأركان المشتركة - خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وأفراد القوة السودانية المشاركة في اليمن - النجاحات الكبيرة والإنجازات المتواصلة التي حققتها القوة والأثر الطيب التي تركته من خلال أدائها المتميز والانضباطية والاحترافية العاليتين، وحثهم على المضي قدماً في ذات الاتجاه واضعين اسم السودان والقوات المسلحة السودانية نصب أعينهم.

مواجهة

قال رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر إن الحكومة تسعى جاهدة لحل المشاكل الاقتصادية التي تواجهها اليمن من جراء حرب الانقلابيين على الدولة وتدمير بنيتها التحتية ونهبها للاحتياط النقدي الأجنبي، وقد اتخذت قرار نقل البنك المركزي إلى عدن وتعمل على نقل كافة مؤسسات الدولة الأخرى وعودة البعثات الدبلوماسية والسفارات إلى العاصمة المؤقتة عدن.ولفت إلى أن عدن ستشهد تحولاً جديداً من حيث عودة الخدمات واستتباب الأمن خلال المرحلة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الوطن العربي السودان يثمّن دور الإمارات المحوري في إعمار اليمن اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان 35 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان 35

أخبار ذات صلة

0 تعليق