" فيديو: سكان حلب يعيشون ظروفا صعبة تحت الحصار والقصف "

البوابة 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدد من السكان تمكنوا من هجر المنطقة

قال سكان حلب السورية إنهم يجدون صعوبة في التغلب على المشكلات في مدينة محرومة من المساعدات وتقصف بالقنابل وذلك في تصوير من منفذ إعلامي مؤيد للمعارضة ذكر أنه التقط الخميس الماضي.

وفي المقطع المصور الذي بث على الانترنت، الأحد، قال رجل عرف نفسه باسم أبو اليمان وبأنه من مقاتلي الجيش السوري الحر إن السكان هجروا المنطقة المحلية.

وقال "مضا حدا هون بالمنطقة (لم يبق أحد هنا) لينا (يوجد) تقريبا شي عيلتين (عائلتين) أو ثلاثة بالمنطقة معروفين."

"كمان بالإضافة إنه فيه المياه انقطعت صار لها أكتر من سنة ونصف تقريبا الميه مقطوعة والكهرباء مقطوعة واكتر الغارات غارات روسية جات علينا. حتى آخر غارة هون فيه غارة هون دمرت المنطقة وتقريبا راح فيها ثلاثة (أو) أربع شهداء وشي تلاتين (30) مصاب تقريبا هون بالمنطقة بحي الأنصاري."

وعن المساعدات قال "والله فيه جمعيات كانوا من مدة تقريبا قبل العيد وقبل رمضان كماني كانوا يعطونا هلا ما بيعطوا وقفوا (توقفوا) والسبب إنه انقطع الطريق بس طبعا فيه مواد مخزنه عندن (عندهم) من زمان لأن إحنا هلا تقريبا صار لينا خمسة ستة شهور ما أخذنا سلة إغاثية."

وظهر في الفيديو مجموعة من الناس يتحدثون على قارعة طريق قرب أنقاض منازل.

وقال صبي من سكان المنطقة "من أسبوع أسبوعين ما هدي (لم يهدأ) الطيران طاول هوني (نهائيا هنا) يعني هوني بيضرب رشاش بالليل الطيران الروسي والطيران الحربي بنقوم باركين ما بنحس إلا أختي بتلفني (تحتضنني) صغيرة بتبكي كتير وشيء ما باينعاش طاول (لا يطاق إطلاقا)".

وأضاف قائلا "بالنهار صواريخ وبراميل. رفاقي قدامي عم بيستشهدوا يعني كنا بنلعب بالملعب يعني نكيف (نتكيف مع الوضع) بس هلا حرمنا ما بش نتجمع رفاقنا مع بعضنا طاول طاول (نهائيا)".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24 " فيديو: سكان حلب يعيشون ظروفا صعبة تحت الحصار والقصف " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق