اخر الاخبار اليوم - قنوات “MBC PRO SPORTS” تكشف عن موعد #تشفير #دوري_جميل للمحترفين

صحيفة المرصد 0 تعليق 101 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد:أوضحت مصادر أن شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” -الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري جميل للمحترفين- بدأت إجراءات تشفير مباريات البطولة، بعدما قصرت البث رسمياً على القمر الصناعي “عرب سات” وحجبته عن الأقمار الأخرى.

وكشفت تلك المصادر أن التشفير سيبدأ فعلياً اعتباراً من منتصف الموسم الجاري 2016/ 2017، وحال تأخر ذلك سيكون بداية الموسم المقبل 2017/ 2018.

وأشارت تلك المصادر إلى أن شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” تعتقد أن تشفير مباريات بطولة دوري جميل للمحترفين سيحد من مشكلة ضعف الحضور الجماهيري في الملاعب.

جدير بالذكر أن شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” قررت إيقاف باقة قنواتها الحالية على القمر الصناعي “نايل سات” بداية من يوم الجمعة الماضي الموافق 30 سبتمبر 2016م، ونقل باقة قنواتها للبث عبر القمر الصناعي “عرب سات بدر 6″، بدون إبداء أي أسباب حول هذا القرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - قنوات “MBC PRO SPORTS” تكشف عن موعد #تشفير #دوري_جميل للمحترفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق