عاجل

اخر الاخبار العالم بالفيديو: الطيران الحربي السوري یستهدف الارهابيين في اللاذقية اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  
كما قام الجيش السوري وحلفائه  بإستهداف تحركات المجموعات الارهابية المسلحة على محور نحشبا ودمروا عددا من الآليات التي كانوا يستخدمونها لاستهداف نقاط الجيش السوري موقعين عشرات القتلى في صفوفهم.
وقال العقيد وفيق نصور مدير الاعلام في المنطقة الساحلية في تصريح للعالم : ان الجيش العربي السوري ينتهج سياسة وتكتيكا مختلفا ناجحا في هذه المناطق ويقوم برصد مواقع واماكن تواجد المجموعات الارهابية المسلحة ورصد خطوط امدادها ومصادر تحركها ويضع كل هذه المحاور تحت النار ويستهدف وبشكل يومي تحركات المجموعات الارهابية ويدمر الياتها ويقتل عددا كبيرا من افرادها.    
محور كبانة ايضا استهدف فيه الجيش السوري والحلفاء نقاط الارهابيين عبر سلاح الجو بغارات للطيران المروحي والحربي مما أدى لتدمير نقاط المجموعات الارهابية هناك وقطع خطوط الامداد على هذا المحور.
وقال العقيد نصور في هذا المجال : في الاونة الاخيرة استطاع الجيش السوري السيطرة على عدة نقاط في كبانة وتلال وهضاب وهو يقوم بتثبيت وحداته في هذه المنطقة انطلاقا لمعارك عسكرية قادمة تجاه قرية كبانة ومابعد قرية كبانة .
تحصين للنقاط، واستعدادات لاتتوقف للجيش السوري بهدف تحرير ماتبقى من ريف اللاذقية الشمالي والجنوبي تمهيدا للدخول الى ريف ادلب.
112
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو: الطيران الحربي السوري یستهدف الارهابيين في اللاذقية اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق