اخر الاخبار اليوم - بالصور.. الدفاع المدني يخلي سكان عمارة بسبب حريق في مخبز مجاور بالمدينة

الوئام 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة بتوفيق الله من إنقاذ سكان مبنى بعد اشتعال مخبز آلي أسفل المبنى وإخلائهم دون إصابات ولله الحمد.

unnamed-2

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد أكد المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا عند الساعة ٠٣:٥٦ قبل فجر هذا اليوم الاثنين عن حادث حريق في مخبز آلي في حي السيح بالمدينة المنورة.

unnamed-1

وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن حريق في مخبز آلي شمل الحريق المخبز وجزءًا من الارتداد وخزانات الديزل المغذية للمخبز بالدور الأرضي.

unnamed

حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق واقتصاره على المخبز ومنع وصوله إلى الشقق السكنية في المبنى المكون من ٤ أدوار وإخلاء السكان دون إصابات ولله الحمد.وتشير التحقيقات الأولية إلى وجود التماس كهربائي تسبب في وقوع الحادث.

حريق المخبز بالمدينة

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالصور.. الدفاع المدني يخلي سكان عمارة بسبب حريق في مخبز مجاور بالمدينة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - بالصور.. الدفاع المدني يخلي سكان عمارة بسبب حريق في مخبز مجاور بالمدينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق