اخبار العالم اليوم بعد سقوط نابولي.. اليوفي يغرد في صدارة الدوري الإيطالي

الوطن الكويتية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا - انفرد حامل اللقب فريق يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق فوزا سهلا على ايمبولي في عقر داره ليوسع الفارق أمام نابولي الذي تجرع كأس الهزيمة لأول مرة في الموسم الجديد.

وفي أولي مباريات الأحد في الجولة السابعة عاد اليوفي الزائر من مدينة ايمبولي بكامل نقاط المباراة بعدما أحرز ثلاثية نظيفة في خمس دقائق استهلها الأرجنتيني باولو ديبالا من تمريرة قاتلة في منطقة الجزاء بعد 65 دقيقة من التعادل السلبي.

وبعد دقيقتين عاد نجم نابولي السابق غونزالو هيغواين ليعزز فوز فريقه الجديد بثنائية صاعقة في الدقيقتين 67 و70 على التوالي ليحتفظ اليوفي بصدارة الدوري برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى سقط نابولي ملاحق يوفي الوحيد حتى الجولة الماضية لأول مرة في فخ الهزيمة بمدينة بيرغامو أمام فريقها أتالانتا الذي باغت نابولي بهدف وحيد قاتل في الدقيقة ال 9 من المباراة سجله أندريا بيتانيا في لحظة ارتباك أمام المرمى ليحرم نابولي من زيادة رصيده الذي بقي عند 14 نقطة.

كما حقق روما فوزا هاما على ضيفه العنيد انتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة قوية سجلت رقما قياسيا من عدد التسديدات داخل نطاق المرمى في الشوط الأول بلغت 22 تسديدة صوب لاعبو روما 12 منها مقابل عشرة لمهاجمي انتر.

وفي بولونيا فاز (جنوى) الزائر في مباراة خشنة على فريقها بهدف وحيد بينما تمكن (اي سي ميلان) من النجاة من الهزيمة على ملعبه مباراة مثيرة أمام ساسولو الزائر الذي تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف حتى الدقيقة 69 عندما بدأ ميلان في استعادة زمام المبادرة وتسجيل ثلاثة أهداف محرزا الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نهاية المطاف.

كما فاز تورينو علي ضيفه فيورنتينا مثلما فاز كالياري على ضيفه كروتونى بهدفين مقابل هدف في كلتا المباراتين بينما تعادل سامبدوريا مع باليرمو الزائر بهدف لكل منهما.

وقد شهدت مباراتا السبت المبكرتين في اطار الجولة نفسها فوز لاتسيو الزائر على أودينيزي صاحب الارض بثلاثة أهداف دون رد وكييفو فيرونا الزائر على مضيفه بيسكارا بهدفين نظيفين.

وبهذه النتائج يحتفظ يوفينتوس بالمركز الأول برصيد 18 نقطة يليه نابولي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة ثم روما في المركز الثالث برصيد 13 نقطة متقدما بفارق الأهداف على كل من لاتسيو وكييفو وآي سي ميلان. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم بعد سقوط نابولي.. اليوفي يغرد في صدارة الدوري الإيطالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق