اخر الاخبار العالم بالفيديو: فلسطينيون بغزة يطالبون الفصائل برص الصفوف لمواجهة الاحتلال اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأكد المشاركون ضرورة رص الصفوف بين الفصائل الفلسطينية وتوحيد كلمتها في مواجهة الاحتلال، كما دعوا الدول العربية والإسلامية الى العمل الجاد على دعم القضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال.

وقال احمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في كلمة القاها في المجتمعين : هذا العدو عدو مجرم لايفهم الا لغة القوة ، لايفهم لغة الاتفاقيات ولا المساومات ولايمكن ان يدحر عن الضفة الغربية وعن القدس الا بنفس الطريقة وبنفس الوسيلة وبنفس الادوات التي دحر منها من قطاع غزة.

وقال داوود شهاب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في تصريح للعالم : هذه الانتفاضة سنحميها وسندعمها وسنسندها بكل مانملك واليوم نقول رسالة لكل الشعوب العربية والاسلامية .. واجهوا التطبيع ، واجهوا التنسيق الامني، واجهوا التعاون الامني مع الاحتلال وثقوا بخيار الانتفاضة وثقوا بخيار المقاومة.

المسيرة شارك فيها الآلاف من المواطنين والقيادات الفلسطينية الذين أكدوا على أهمية بقاء شعلة انتفاضة القدس متقدة حتى تحرير المسرى.

وقال احد المقاومين المشاركين في المسيرة في تصريح للعالم: هذا الجيش الحاشد الكبير يؤكد على ثباتنا ونؤكد على استمرار بيعتنا للانتفاضة وبيعتنا ودفاعنا عن اقصانا.

وقالت احدى المقاومات في تصريح للعالم : نحن نواصل رفع السلاح رغم القصف ورغم الدمار ورغم الاجتياحات المستمرة في قطاع غزة والضفة الغربية .. نحن نواصل دفاعنا وجهادنا في سبيل الله حتى تحرير كل شبر من ارض فلسطين.

تحت لواء الجهاد ونصرة القدس تجمع الفلسطينيون رجالا ونساء وأطفالا ليؤكدوا على استمرار المقاومة بكل الوسائل الممكنة.
112-4
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو: فلسطينيون بغزة يطالبون الفصائل برص الصفوف لمواجهة الاحتلال اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق