اخبار اليوم : احتجاجات في مخيم نهر البارد شمالي لبنان

الدرر الشامية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث شهد مخيم نهر البارد في لبنان الليلة الماضية احتجاجاتٍ وقطع طريق، عقب وفاة طفلة فلسطينية وجَدّتها جرَّاء حادث دهس، وتقاعس منظمة الأونروا في نقلها إلى مستشفى وتوفير العلاج اللازم لها.

وأفادت مصادر إعلامية أن الطفلة الفلسطينية إسراء إسماعيل (5 أعوام) توفيت هي وجَدَّتها من سكان مخيم نهر البارد شمالي لبنان، بعد تعرضهما للدهس، وتقاعس "الأونروا" في تأمين مستشفى تخصصي لهما، إثر سياسة التقليصات التي انتهجتها الوكالة، مما أثار حالةً من الغضب والاحتجاجات في المخيم.

وأضافت المصادر أن المحتجين نظَّموا اعتصامًا، وقطعوا الطريق بالإطارات المشتعلة في مخيم نهر البارد، بعد وفاة الطفلة الفلسطينية.

وكان أبناء مخيم نهر البارد نفَّذوا اعتصامًا نهاية الشهر الماضي أمام مكتب مدير خدمات "الأونروا" في المخيم، للمطالبة بتوفير أموال الإعمار وإعادة خطة الطوارئ، وندَّدوا بتقليص الخدمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : احتجاجات في مخيم نهر البارد شمالي لبنان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق