العالم اليوم قوات النظام تقمع المتظاهرين احتجوا على انتهاك مراسم عاشوراء

وكالة أبنا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قمعت قوات أمنية تابعة لوزارة الداخلية المواطنين في قرية أبو صيبع الواقعة شمال غرب المنامة، وذلك اثر انتفاضهم ضد انتهاك هذه القوات مراسم موسم عاشوراء.

ابنا: قمعت قوات أمنية تابعة لوزارة الداخلية المواطنين في قرية أبو صيبع الواقعة شمال غرب المنامة، وذلك اثر انتفاضهم ضد انتهاك هذه القوات مراسم موسم عاشوراء.

فقد وقعت صدامات  صباح اليوم الأحد 2 أكتوبر  2016 بين أهالي قرية أبو صيبع  وقوات وزارة الداخلية الأمن التي اعتدت وقامت بنزع بعض اللافتات الخاصة بموسم عاشوراء المعلقة على جوانب طرقات القرية.

وقال أحد الأهالي "فوجئنا بدخول قوات كبيرة من رجال الأمن ومحاولاتهم نزع اليافطات، وعندما حاولنا الاستسفار منه عن السبب قاموا باستخدام الغاز المسيل للدموع".

وتدفق عشرات من الشبان الغاضبين الذين تظاهروا سلمياً في وجه قوات الداخلية، ورفعوا شعارات غاضبة، لكن هذه القوات ردت باطلاق عبوات الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين بشكل مكثف، وقد أصيب بعض المتظاهرين إثر استهدافهم بشكل مباشر.   

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم قوات النظام تقمع المتظاهرين احتجوا على انتهاك مراسم عاشوراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق