العالم اليوم مقتل وإصابة 3 جنود اتراك في تفجير عبوة جنوب شرقي البلاد

وكالة أبنا 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افادت وكالة الاناضول التابعة للحكومة التركية بمقتل جنديين اثنين، وأصيب آخر جراء تفجير عبوة ناسفة زرعها مسلحون معارضون في قضاء "شمدينلي" بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد.

ابنا: افادت وكالة الاناضول التابعة للحكومة التركية بمقتل جنديين اثنين، وأصيب آخر جراء تفجير عبوة ناسفة زرعها مسلحون معارضون في قضاء "شمدينلي" بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد.

ونقلت الاناضول من مصادر أمنية اليوم الاثنين، أن عناصر من حزب العمال الكردستاني أقدموا على تفجير عبوة ناسفة كانوا زرعوها في منطقة "وادي دوسكي" بالقضاء المذكور، أثناء مرور عربة عسكرية مسؤولة عن حفظ الأمن في المنطقة.

وأشارت المصادر أن التفجير أسفر عن مقتل جنديين، وإصابة آخر، نُقل على إثرها إلى المستشفى الحكومي في هكاري، في وقت بدأت فيه قوات الأمن عملية بحث وتمشيط في المنطقة بدعم جوي، بهدف القضاء على المسلحين.

وكانت رئاسة الأركان التركية أعلنت أمس، في بيان لها، أن العمليات العسكرية المستمرة في ولاية هكاري منذ 4 أغسطس/ آب الماضي، أسفرت عن مقتل 338 إرهابياً 221 منهم في قضاء جوكورجا.

ودأبت قوات الأمن والجيش في تركيا على استهداف مواقع حزب العمال الكردستاني الذي يطالب بالحكم الذايت، جنوبي وجنوب شرقي البلاد .

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم مقتل وإصابة 3 جنود اتراك في تفجير عبوة جنوب شرقي البلاد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق