اخبار الاردن الان نادي سحاب يعسكر في عمان استعدادا لدوري المحترفين

مرايا نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث نادي سحاب يعسكر في عمان استعدادا لدوري المحترفين واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- دخل فريق نادي سحاب لكرة القدم في معسكر مغلق بعمان، استعدادا لمنافسات دوري المناصير للمحترفين الذي ينطلق يوم 22 الشهر الجاري .

ويخضع لاعبو الفريق لتدريبات مكثفة تصل الى 3 تدريبات يوميا، باشراف المدير الفني اسلام ذيابات وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المحترفين العاجي لقمان عزيز والسوري معتز صالحاني.

واعلن ذيابات أن هذا المعسكر يأتي لرفع درجة جاهزية اللاعبين خاصة على الصعيد البدني، استعدادا لمنافسات الدوري.

وقال المدير الفني في تصريح اليوم الاثنين : بدأنا معسكرا تدريبيا في عمان، يستمر حتى يوم الخميس المقبل، بحيث يقيم الفريق في احد فنادق العاصمة عمان، لاتاحة المجال امام اللاعبين للمشاركة في التدريبات اليومية المكثفة الصباحية والمسائية.

واثنى ذيابات على الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة النادي لتوفير كافة متطلبات الفريق، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة بالدوري، تليق بطموحات الفريق وجماهيريته الكبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان نادي سحاب يعسكر في عمان استعدادا لدوري المحترفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق