عاجل

اخر الاخبار اليوم - تعليم الشمالية: تقليص ميزانية العويقيلة وإغلاق بعض الفصول الدراسية الليلية

الوئام 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاجأ طلاب متوسطة العويقيلة يوم أمس بإغلاق صف أول متوسط ليلي لهذا العام دون مبرر مقنع حيث إن الصف يستفيد منه الكثير من الطلاب الناجحين من محو الأمية إضافة إلى الذين يرغبون بالدراسة الليلية من أبناء المحافظة سواء لكبر أعمارهم أو ارتباطهم بأعمال صباحية علماً أنه قد سجل بالصف هذا العام أكثر من ثلاث وعشرين طالباً .

حيث اضطر أحد الطلاب وهو موظف إلى النقل إلى محافظة رفحاء ١٥٠ كلم لإكمال دراسته، وناشد طلاب الصف مسؤولي الإدارة والوزارة عموماً بفتح صف أول متوسط لإكمال مسيرتهم التعليمية.

من جانبه أوضح مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم الحدود الشمالية الأستاذ “هندي الشمري” أنه نظرا لانخفاض أعداد الدارسين في مراكز ومدارس تعليم الكبار، أدى ذلك لقيام الوزارة بتقليص ميزانية المنطقة من المراكز والمدارس والفصول وهذا ما حصل في متوسطة العويقيلة الليلية بتقليص ميزانيتها إلى فصلين فقط.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: تعليم الشمالية: تقليص ميزانية العويقيلة وإغلاق بعض الفصول الدراسية الليلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - تعليم الشمالية: تقليص ميزانية العويقيلة وإغلاق بعض الفصول الدراسية الليلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق