العالم اليوم تركيا ترسل 1000 عنصر من القوات الخاصة الى سوريا لتأسيس منطقة آمنة

وكالة أبنا 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى أن الجيش التركي يتعمق في سوريا مع مسلحي الجماعات المسلحة، لتأسيس منطقة آمنة على طول الحدود السورية التركية.

ابنا: أشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى أن الجيش التركي يتعمق في سوريا مع مسلحي الجماعات المسلحة، لتأسيس منطقة آمنة على طول الحدود السورية التركية.

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن تركيا أرسلت 1000 جندي إلى سوريا، ضمن ما تسمى عملية "درع الفرات"، لتأمين المنطقة الآمنة المزعومة التي تسعى لتأسيسها شمال سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش التركي، بمشاته ومدرعاته وقواته الجوية، من بينهم 1000 من القوات الخاصة، يتعمقون في سوريا مع الجماعات المسلحة لتأسيس منطقة آمنة على طول الحدود.

كما اعتبرت الصحيفة أن عملية "درع الفرات" تمثل بالنسبة لأنقرة توتراً متزايداً مع واشنطن، حيث هاجمت القوات التركية المقاتلين الأكراد الذين يعتبرون حلفاء أميركا الرئيسين في القتال ضد تنظيم داعش.

وبحسب الصحيفة فإن انقرة رفضت تحذيرات واشنطن من الهجوم على "قوات سوريا الديمقراطية"، مشيرة إلى نية القوات التركية الهجوم على منبج.

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم تركيا ترسل 1000 عنصر من القوات الخاصة الى سوريا لتأسيس منطقة آمنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق