عاجل

العالم اليوم الجيش السوري ينفذ عملية نوعية ويدعو المسلحين الى مغادرة حلب

وكالة أبنا 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجيش السوري ينفذ عملية نوعية استهدف فيها نائب مسؤول "ألوية العمري في الجيش الحر ملوح العايش"، ويدعو المسلحين في أحياء حلب الشرقية إلى مغادرتها، وترْك المدنيين يعيشون حياتهم الطبيعية.

ابنا: فقد قام الجيش السوري بعملية نوعية استهدف فيها نائب مسؤول "ألوية العمري" في "الجيش الحر" ملوح العايش، وهو المنسق العام بين فصائل الجبهة الجنوبية، ومسؤول المدفعية في "الجبهة الجنوبية" المدعو أبو سيدرا ومسؤولين آخرين.

وتم الاستهداف بتفجير عبوة ناسفة زرعتْها القوة الخاصة في الجيش السوري، لدى مرور آلية دفع رباعي كانت تقلهم على طريق بلدة أيب - جدل في درعا.

من ناحية أخرى، دعت القيادة العامة للجيش السوري المسلحين في أحياء حلب الشرقية إلى مغادرتها، وترْك المدنيين يعيشون حياتهم الطبيعية.

وأكدت أن قيادتي الجيش السوري والروسي تضمن للمسلحين الخروج الآمن وتقديم المساعدات اللازمة.

وإلى غوطة دمشق، حيث سيطر الجيش السوري على مساحة 10 كيلومترات في محيط بلدة الدير خبية.

ويواصل الجيش تقدمه باتجاه البلدة بعد اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة، وأدت إلى مقتل عدد من المسلحين وتدمير آلياتهم.

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم الجيش السوري ينفذ عملية نوعية ويدعو المسلحين الى مغادرة حلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق