عاجل

اخبار العالم اليوم «دوري فيفا».. 8 مدربين وطنيين يسعون لإنجاز كروي

الوطن الكويتية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب عبدالرضا السماك: 

يشهد دوري فيفا هذا الموسم وجود عدد غير مسبوق من المدربين الوطنيين علي رأس الاجهزة الفنية في ثمانية اندية يتطلعون لإثبات وجودهم وتحقيق طموحاتهم ونيل ثقة إدارات أنديتهم. . وهؤلاء تالقوا مع أنديتهم عندما كانوا يشاركون كلاعبين آنذاك.  

ويقود المدرب الوطني المخضرم فوزي ابراهيم فريق العربي هذا الموسم وسبق له أن قاد الأخضر ويسعى لفرض بصمته علي الفريق وتحقيق حلم الجماهير العرباوية في مهمه ليست سهلة فيما عاد المدرب محمد ادهيليس لقيادة السالمية متعشما بإنجاز محلي وهو حتما سيلاقي طريقا وعرا نحو ذلك.

 ووضعت إدارة الجهراء ثقتها بالمدرب ثامر عناد أحد أبرز لاعبي الكرة الكويتية في السابق ويتمتع بخبرة كبيرة في مجال التدريب. 

 ويقود المدرب عبدالرحمن العتيبي فريق الساحل وكله طموح نحو تحقيق نتائج لائقة وبدأها بالفعل أمام السالمية بفوز مهم ورائع. 

 ويسعى مدرب النصر ظاهر العدواني للأفضل هذا الموسم معتمدا علي عناصر شابة وطموحة وعلي فكرة الكروي الفني مع العنابي فيما يتولي المدرب الوطني علي العدواني كرة التضامن الفريق العائد للدوري بعد فترة صعبة وهو كمدرب يتمتع بخبرة كبيرة فنيا ويسعى مدرب الصليبيخات احمد عبد الكريم بما يمتلكه من خبره فنية الي تسجيل نتائج مرموقة مع الفريق وهو نجم سابق بفريق الجهراء ولديه عناصر جيدة واخيرا فان المدرب حمد حربي سيكون في اختبار كبير مع فريق برقان في اول ظهور للفريق بالدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «دوري فيفا».. 8 مدربين وطنيين يسعون لإنجاز كروي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق