عاجل

اخبار السودان اليوم عبدالمهيمن الأمين: الاتحاد يفتقد العدالة ويضع العراقيل أمام النمور

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن عبدالمهمين الأمين مدير الكرة لفريق الأهلي شندي، هجوماً عنيفاً على لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم بعد أن قامت بتأجيل مباراة فريقه أمام المريخ من غد الثلاثاء إلى تاريخ جديد يحدد اليوم وقال عبدالمهيمن: تأجيل مباراتنا مع المريخ ليس بالأمر المستغرب على الإتحاد العام الذي افتقد العدالة.. قبل اسبوعين كنت متخوف من هذا الأمر.. في الموسم الماضي تم تأجيل مباراتنا مع المريخ أكثر من مرة دون اسباب مقنعة ومباراتنا في الدورة الأولى من الموسم الحالي تم ترحيلها للنصف الثاني دون سبب واضح.. فقدنا الثقة في اللجنة المنظمة وفي الإتحاد العام الذي ظل يضع العراقيل أمام النمور باستمرار وليس هنالك تفسير لهذا التأجيل غير انعدام العدالة والمجاملة والمحاباة، بهذا التأجيل خسرنا مادياً ونفسياً.. انتظم في المعسكر منذ أمس ولكن تفاجئنا بالتأجيل المريب.. الأهلي شندي التزم ببرنامج المنافسة واين العدالة. إجتماع طارئي
للجنة المسابقات
تعقد لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماعاً طارئاً في الثانية من ظهر اليوم الاثنين، وذلك لبرمجة الأسبوعين الأخيرين من الدوري الممتاز، والمباراة المؤجلة بين الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، وأكد الدكتور حسن ابوجبل الأمين العام للإتحاد العام أنه لا يعلم شيئاً عن التواريخ التي تم تحديدها لمباراتي المريخ أمام الأهلي شندي والهلال مشيراً إلى الاتحاد علق أمس مباراة الخرطوم الوطني والهلال فقط وستجتمع اللجنة المنظمة ظهر اليوم تحديد التواريخ الجديدة مشيراً إلى ان قمة الدوري الممتاز لن تلعب في العاشر من أكتوبر الحالي بسبب تزامن هذا التاريخ مع مؤتمر الحوار الوطني الذي يقام في مساء ذات اليوم.
رقم قياسي جديد للنيجيري كلتشي
سجل النيجيري كلتشي اوسونو مهاجم الأهلي شندي، رقماً قياساً جديداً في الدوري الممتاز، بعد أن سجل 3 هاتريك هذا الموسم بعد أن أهدافه الثلاثة التي سجلها أمس الأول في شباك الأهلي عطبرة، كما سجل في ذات الموسم سوبر هاتريك واصبح رصيد أهدافه في الدوري الممتاز 156 هدفاً منها 54 بشعار الهلال و58 بشعار المريخ و44 هدفاً بشعار نمور شندي.
المريخ يواصل التحضيرات
وجبرة يصحح الأخطاء
واصل فريق المريخ تحضيراته لمباراتيه المتبقيتين في الدوري الممتاز امام الأهلي شندي والهلال حيث أدى أمس تدريباً على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه المكلف فاروق جبرة الذي عمل على تصحيح الأخطاء التي صاحبت المباريات السابقة، وركز على رفع الجوانب البدنية والتكتكية وسط روح معنوية عالية من قبل اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب ويؤدي الفريق اليوم تدريباً على ملعبه يواصل فيه جبرة عمله البدني والفني حتى موعد مباراة الفريق أمام الأهلي شندي والذي حدد له العاشر من اكتوبر الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم عبدالمهيمن الأمين: الاتحاد يفتقد العدالة ويضع العراقيل أمام النمور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق