اخبار اليوم : "الحريري" يزور روسيا لوقف ممارسات إيران و"حزب الله" في لبنان

الدرر الشامية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سعد الحريري، أن الحريري سيزور موسكو، يوم غد الثلاثاء، للقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، وذلك ضِمْن الجهود التي يبذلها من أجل حلّ عقدة الفراغ الرئاسي في لبنان.

وسيكون الملفّ الرئاسي الحاضر الأبرز ضمن اللقاء، لما تملكه موسكو من قدرة على لعب دور هامّ على صعيد الانتخابات الرئاسية، حيث سيطالب الحريري "موسكو" بالضغط على إيران لحث "حزب الله" على وقف ممارسات التعطيل في الملف الرئاسي اللبناني.

وكان رئيس تيار المستقبل قد بدأ جولة لقاءات مع المسؤولين اللبنانيين بمن فيهم مرشحا الرئاسة النائبان ميشال عون وسليمان فرنجية، من أجل تقريب وجهات النظر حول الملف الرئاسي.

وكان "حزب الله" وحلفاؤه من قوى "8 آذار" أفشلوا الجلسة الـ45 على التوالي لانتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية، متمسكين بمرشحهم ميشال عون، الموالي لرئيس النظام السوري، بشار الأسد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : "الحريري" يزور روسيا لوقف ممارسات إيران و"حزب الله" في لبنان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق