الوطن العربي «قراقع» يطالب الجامعة العربية بعقد مؤتمر دولي ثان لدعم الأسرى الفلسطينيين

المصرى اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، عيسى قراقع، الاثنين، الجامعة العربية بعقد مؤتمر دولي ثان للأسرى على غرار مؤتمر بغداد الأول والذي عقد في ديسمبر 2012، تنفيذا لقرار القمة العربية .

وقال «قراقع» في تصريح له عقب لقائه الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبوالغيط، إنه طالب وزراء الإعلام العرب ومؤسسات الإعلام العربية بوضع برامج وأنشطة لتسليط الضوء على قضية الأسرى وإنتاج أفلام وثائقية خاصة بوضع الأسرى .

كما طالب خلال اللقاء من وزراء مجلس وزراء التعليم العالي العربي تخصيص منح دراسية للحصول على درجتي «الماجستير والدكتوراة» للأسرى.

كما سلم «قراقع» الأمين العام تقريرا مفصلا حول أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال البالغ عددهم 7000 أسير وأسيرة، ودرعا تذكارية باسم هيئة شؤون الأسرى بالنيابة عن الأسرى تقديرا لجهود الجامعة العربية في دعم الأسرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي «قراقع» يطالب الجامعة العربية بعقد مؤتمر دولي ثان لدعم الأسرى الفلسطينيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق