اخر الاخبار اليوم - حملات مفاجئة على محافظات الباحة تطيح بمخالفين لنظام العمل والإقامة

الوئام 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثف فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة الباحة وبمشاركة شرطة منطقة الباحة، من حملاته التفتيشية خلال الأيام الماضية على قطاع بيع المواد التموينية وكذلك صوالين الحلاقة وعلى المطاعم بأنواعها.

وشملت هذه الحملات جميع محافظات المنطقة وتم ضبط ٧ مخالفين لنظام العمل والإقامة وتم تسليمهم لإدارة الوافدين لتنفيذ العقوبات النظامية في حقهم كما تم ضبط العديد من الغرامات على أصحاب المنشآت المخالفات.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة الباحة الأستاذ إبراهيم الزلفان أن الحملة تهدف إلى تنظيم سوق العمل والتأكد من نظامية المنشآت وتنفيذها لقرارات الوزارة، والتأكد من سعودة الوظائف المقصورة على السعوديين وضبط العمالة المخالفة لنظام العمل والإقامة.

وأشرف على الحملات مدير إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل الأستاذ باسم بن عبدالله الغامدي.

كما صرح المتحدث الإعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة صالح بن عبد الخالق الزهراني بأن إدارة التفتيش نفذت وبالتعاون مع شرطة المنطقه حملات على العديد من المنشآت في المحافظات التابعة للمنطقة للتأكد من نظاميتها ونظامية العمالة التي تعمل بها وأن هذه الحملات سوف تستمر إن شاء الله خلال الأيام المقبل وسوف تشكل جميع الأنشطة في المنطقة.

وحذر الزهراني جميع أصحاب المحلات بعدم تشغيل العمالة المخالفه والالتزام بنظام العمل والإقامة.

وأكد كذلك أن هذه الحملات المشتركة تأتي بمتابعة دقيقة واهتمام من الإدارة العامه للتفتيش بوزارة العمل، وشكر شرطة منطقة الباحة بجميع قطاعاتها في المنطقة على التعاون الذي تقدمه بالمشاركة في الحملات وتوفير الدعم للمفتشين، وأضاف أنه لا بد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911.

unnamed unnamed-3 unnamed-2 unnamed-1

رابط الخبر بصحيفة الوئام: حملات مفاجئة على محافظات الباحة تطيح بمخالفين لنظام العمل والإقامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - حملات مفاجئة على محافظات الباحة تطيح بمخالفين لنظام العمل والإقامة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق