اخبار الكويت بالفيديو – جامعة الكويت تنبذ العنف بـ«جامعتنا» اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيبي الخضري – «القبس الإلكتروني»|

أطلقت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية، لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 -2017، فلاش موب #جامعتنا، الذي يعتبر انطلاقة للحملة الإعلامية لانتخابات الجامعة، وذلك في بهو كلية العلوم الاجتماعية.
«الفلاش موب»، الذي تم إطلاقه هو عبارة عن مشهد تمثيلي بقالب مرح وهادف، تدور مجريات المشهد حول أجواء الانتخابات الجامعية، وما هو دور الطالب الجامعي خلال مشاركته في العمل النقابي، وكيف ننبذ العنف والتعصب خلال فترة الانتخابات.
شارك في تنفيذ «الفلاش موب»، مسؤولو وموظفو جامعة الكويت، وطلبة جامعة الكويت، والفنانين محمد جابر، وجاسم النبهان، لإيصال رسالة الولاء والانتماء لهذا الوطن لجميع الطلبة، إضافة إلى إيصال الرسالة بأن الانتخابات الجامعية ما هي إلا نشاط طلابي جامعي، والدور في المقابل على الجمعية العلمية التي تفوز بمقاعد الكلية، حيث تقوم بخدمة ومساعدة طلبة الجامعة ما بعد فترة الانتخابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت بالفيديو – جامعة الكويت تنبذ العنف بـ«جامعتنا» اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق