اخر الاخبار اليوم - بالصور.. بلدية القفل تصادر أغذية ولحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الوئام 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاجأت فرق الرقابة الصحيّة ببلدية مركز القفل، عددًا من المطاعم والمخابز والمحلات التجارية بالمركز ، بزيارات تفتيشية، وتمّ خلالها مصادرة أغذية ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بعد أن ظهرت عليها علامات الفساد، والتي تعرّضت لسوء تخزين، كما تم إغلاق محلات غير مُرخّصة، وتغريم عدد من المطاعم.

كما تمّ إشعار المحلات المخالفة، حسب اللائحة، بناءً على توجيهات ومتابعة من مدير قسم الخدمات في البلدية طلال بن أحمد رضوان للمراقبين الصحين محمد كريري والمراقب مازن فقيهي و عبدالرحمن دغريري.

ومن جانبه، أكد رئيس بلدية القفل الاستاذ محمد بن حسن الحامظي ، أن حملات الرقابة مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية دون أي تهاونٍ مع المخالفين على كل المحلات داخل قرى المركز ، للاطمئنان على التقيّد باشتراطات صحة البيئة، حفاظًا على سلامة المستهلكين من مواطنين ومقيمين ومعاقبة المخالفين.

unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3 unnamed-4 unnamed-5 unnamed-6 unnamed-7 unnamed

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالصور.. بلدية القفل تصادر أغذية ولحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - بالصور.. بلدية القفل تصادر أغذية ولحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق