اخبار فلسطين اليوم - الاحتلال يشن حربا على التعليم بالقدس

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله- رايـة:
 

اعتبرت وزارة التربية والتعليم العالي،  قرار سلطات الاحتلال بعدم السماح باستخدام كتاب التنشئة الوطنية والاجتماعية للصف الثالث الابتدائي، في مدارس القدس،  انه من ضمن الممارسات التي تأتي في إطار الحرب التي تشنها إسرائيل ضد التعليم في القدس وتندرج في سياق عملية الاستهداف التي تطال المناهج التعليمية الوطنية ومحاربة الهوية الفلسطينية وغيرها من الممارسات التي تعد خرقاً صريحاً لكافة المواثيق والقوانين التي تنص على الحق في التعليم.

وعبَّرت الوزارة في  بيان لها ، عن استنكارها ورفضها المطلق للتعميم الذي أصدرته بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس والذي ينص على ضرورة الالتزام بعطلة الربيع للعام 2016-2017، والتي ستؤثر على سير امتحانات الثانوية العامة في مدارس المدينة المقدسة.

أهابت الوزارة بجميع الأهالي والشركاء والمناصرين بفضح هذه السياسات والممارسات، والدفاع عن حق أطفالنا المقدسيين في تلقي تعليمهم دون حرمانهم من مناهجهم الوطنية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - الاحتلال يشن حربا على التعليم بالقدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق