الوطن العربي «السعودي الألماني»: نسعى لزيادة حصتنا السوقية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة - اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جودة الخدمة الطبية المعيار والمريض أكبر المستفيدين من المنافسة
 قال الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة إن المجموعة لاتخشى من المنافسة، لأنها تمتلك خبرات كبيرة في مجال إدارة المستشفيات والرعاية الصحية.

وأضاف في تصريحات خاصة (للشروق ) ردا على استحواذ إحدى المجموعات الخليجية خلال الفترة الأخيرة على عدد من المستشفيات الكبرى في مصر بهدف احتكار الخدمة الطبية في السوق، أن المعيار الأساسى هو جودة الخدمة الطبية وليس أي شيء آخر، لدينا من الخبرات والإمكانيات ما يؤهلنا للتواجد وبقوة في السوق المصرى تبعا لكلام المدير التنفيذى لمستشفيات السعودي الألماني».

وتابع أن المجموعة تخطط للاستحواذ على حصة كبيرة من السوق المصري، من خلال تقديم افضل خدمة طبية، بالاستعانة بنخبة متخصصة من الخبراء المحليين والعالميين.

وأكد حبلص أن "المنافسة مفيدة للجميع، سواء المواطن أو المستشفيات الموجودة، حيث ستعمل تلك المنافسة على سعى المستشفيات إلى تقديم أفضل خدمة حتى تستمر بالسوق، لدينا هدف واحد هو المريض، سنقاتل من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية في مصر".

والدكتور محمد حبلص المدير التنفيذى للسعودى الألماني لديه 10 سنوات من الخبرة في إدارة المستشفيات والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس وماجستير في إدارة الأعمال ودبلوم في إدارة المستشفيات من الجامعة الأمريكية، كما أنه حاصل على شهادة CPHQ في مجال جودة الرعاية الصحية والعديد من الشهادات المتخصصة في إدارة المستشفيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي «السعودي الألماني»: نسعى لزيادة حصتنا السوقية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة - اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق