العالم اليوم نرصد بدقة نشاطات المجموعات الإرهابية من المنطلق

وكالة أبنا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي أن إيران ترصد بدقة جميع نشاطات المجموعات الإرهابية من المنطلق.

ابنا: أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي أن إيران ترصد بدقة جميع نشاطات المجموعات الإرهابية من المنطلق.

و أشار بروجردي في تصريح أدلى به اليوم الإثنين إلى التهديدات في تنفيذ تفجيرات إرهابية بصلاة الجمعة، موضحاً أن: جماعة داعش الإرهابية أرسلت عناصرها من الرقة في سوريا والموصل في العراق لتنفيذ عمليات إرهابية، إلا أنهم اعتقلوا كلهم حيث هناك رقابة استخبارية جيدة كما أننا نرصد نشاطاتهم من مكان انطلاقهم.

وأشار إلى نشاطات المملكة السعودية المعادية لإيران وقال: إن الرياض تستخدم أقصى طاقاتها لتوجيه صفعة إلى إيران، حيث أن الحزب الديمقراطي الكردي المناهض للثورة والذي لم تكن تصدر عنه أي نشاطات أخذ ينشط مؤخراً، لكن مكرهم يرد إلى نحورهم.

...................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم نرصد بدقة نشاطات المجموعات الإرهابية من المنطلق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق