العالم اليوم القوة الجوية العراقية تدمر اذاعة "داعش" في الموصل

وكالة أبنا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، الاثنين، بأن طائرات من القوة الجوية العراقية قصفت إذاعة ما تسمى بـ"البيان" التابعة لتنظيم "داعش" الارهابي وسط المدينة.

ابنا: أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، الاثنين، بأن طائرات من القوة الجوية العراقية قصفت إذاعة ما تسمى بـ"البيان" التابعة لتنظيم "داعش" الارهابي وسط المدينة.

وقال المصدر إن "طيران القوة الجوية العراقية تمكن من قصف ما يسمى بإذاعة البيان التابعة للتنظيم وتدميرها ومقتل من فيها بالكامل"، مشيرا الى أن "عصابات داعش الارهابية فقدت بهذه الضربة أهم وسيلة إعلامية لنشر أفكارها الإجرامية بين أهالي مدينة الموصل حيث ان تدميرها آثار الرعب والإحباط بـيـن عناصر التنظيم".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "هذه الإذاعة تعبتر الوسيلة الإعلامية لعناصر داعش الإرهابية لنقل التوجيهات والبيانات والأناشيد وغير ذلك من إصـدارات داعش المليئة بالحقد والكراهية وترهيب أهــالي مدينة الموصل".

يشار الى أن مدير اذاعة "داعش" في الموصل ويدعى ابو ايمان العراقي قد هرب، في (19 ايلول 2016)، مع عائلته بشكل مفاجئ الى جهة مجهولة، فيما قام التنظيم بنشر صورته على الطرقات وطلب من الاهالي الابلاغ عن مكان تواجده، وفقا لما كشفه مصدر محلي لـ السومرية نيوز.

وسيطر تنظيم "داعش" على مدينة الموصل في حزيران 2014، والتي تعد الآن من أهم معاقل التنظيم في البلاد، خاصة بعد أن خسر الكثير من الأراضي التي كان قد سيطر عليها في العراق بعد ذلك التاريخ خلال معارك أدت الى مقتل المئات من عناصره.

....................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم القوة الجوية العراقية تدمر اذاعة "داعش" في الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق