اخبار الكويت أحمد الأثري: تطبيق «TAS» لقطاع التدريب اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الاثري تطبيق نظام شؤون المتدربين TAS على جميع متدربي معاهد الهيئة.
وأوضح الأثري في تصريح صحافي أمس ان هذا النظام سيوفر قاعدة بيانات رئيسة لجميع متدربي التطبيقي، إضافة إلى اعطاء خدمات متميزة لقطاع التدريب وفي مقدمتهم المتدربين، وسيمكن مسؤولي الهيئة من إدارة القطاع بالشكل الأمثل والذي يدرس فيه أكثر من 12 ألف متدرب ومتدربة.
وأشار  إلى ان من مهام النظام القيام بخدمة جميع مكاتب شؤون المتدربين والمكاتب الفنية ومكاتب التدريب الميداني في كل المعاهد التدريبية، حيث يقوم النظام بمتابعة الطالب من لحظة التحاقه بالمعهد الى أن يتخرج. وأكد ان الخطة الإستراتيجية لميكنة العمل في الهيئة جارية على أكمل وجه وهناك العديد من الانجازات لهذه الخطة سيتم الإعلان عنها في الايام القليلة التي من شأنها ان تطور العمل الأكاديمي والإداري والتي تتماشى مع التوجهات العامة للدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت أحمد الأثري: تطبيق «TAS» لقطاع التدريب اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق