العالم اليوم الاعتداء على شعائر عاشوراء "جنون" و"خسة" من "المرتزقة وأسيادهم"

وكالة أبنا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر علماء البحرين تعديات القوات الخليفية على شعائر عاشوراء في البحرين، والتي تتواصل منذ أكثر من ٥ سنوات على التوالي، بحسب بيان للعلماء بمناسبة حلول موسم عاشوراء.

ابنا: استنكر علماء البحرين تعديات القوات الخليفية على شعائر عاشوراء في البحرين، والتي تتواصل منذ أكثر من ٥ سنوات على التوالي، بحسب بيان للعلماء بمناسبة حلول موسم عاشوراء.

ووصف البيان ما يجري من اعتداءات ب”الجنون”، وقال إنها “خسة الانتقام من الرأي المعارض للتسلط والديكتاتورية التي لم تُبق لمواطن كرامة، ولا لشعيرة قدسية، ولا لدين أي احترام”، بحسب ما جاء في البيان الذي أضاف بأن “الاعتداء الجبان على أعلام ورايات ومظاهر العزاء (..) هو اعتداء على الدين ومقدساته وشعائره، وتقويض لثوابت الدين والوطن”، مؤكدا بأن الشعب البحراني “لن يترك دينه وهويته عرضة لتدنيس المرتزقة ولا أسيادهم”، وفق تعبير البيان.

وقد حث بيان العلماء على استحضار قضية الاستهداف الخليفي لمعتقدات السكان الشيعة الأصليين في المجالس العاشورائية وفعاليات الموسم، وأكد على ضرورة “الحضور الحاشد” في هذه المجالس ومواكب العزاء، واعتبر ذلك “رسالة باتت من الضرورة القصوى لحماية الدين والدفاع عنه”.

...............


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم الاعتداء على شعائر عاشوراء "جنون" و"خسة" من "المرتزقة وأسيادهم" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق