اخبار اليوم : رئيس وزراء لبنان يضع حدًّا لاستمرار تعطيل الحكومة

الدرر الشامية 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث كشفت مصادر حكومية لبنانية، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء تمام سلام، يعتزم دعوةَ المجلس للانعقاد الخميس المقبل بعد تعليق اجتماعاته لثلاثة أسابيع.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن المصادر، قولها: إن "سلام ينوي أن يضع على جدول أعمال الجلسة جملة تعيينات إدارية"، لافتةً إلى أن تحركات "سلام" تأتي بعد تعطُّل المجلس بسبب الخلاف على التمديد للقيادات العسكرية.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "الحياة" أن "سلام" لا يقبل بشلّ الحكومة أكثر، وسيطرح على الجلسة المقبلة جملة تعيينات إدارية.

وأضافت: إنه "بعدما مرّ التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي رغم اعتراض (التيار الوطني الحر)، ومن ثم توقيع وزيريه على مرسوم ترقية الضابط حاتم ملاك لرتبة لواء ركن تمهيدًا لتعيينه رئيسًا للأركان بقرار يصدر عن مجلس الوزراء، بات ممكنًا الخروجُ من تعطيل عمل الحكومة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : رئيس وزراء لبنان يضع حدًّا لاستمرار تعطيل الحكومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق