العالم اليوم التمييز ترفض الإفراج عن "الشيخ علي سلمان" و17 أكتوبر للنظر في الطعن

وكالة أبنا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفضت محكمة التمييز طلبا مستعجلاً للإفراج عن زعيم المعارضة البحرينية، وأمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان.

ابنا: رفضت محكمة التمييز طلبا مستعجلاً للإفراج عن زعيم المعارضة البحرينية، وأمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان.

وقال المحامي عبدالله الشملاوي، عضو هيئة الدفاع المكلفة بالترافع عن سلمان إن محكمة التمييز "رفضت طلب هيئة الفاع عن سماحة الشيخ علي سلمان بوقف تنفيذ الحكم بسجنه".

وأضاف الشملاوي إن التمييز حددت 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري للنظر في الطعن على الحكم الصادر من محكمة الاستئناف بسجن سلمان 9 سنوات.

وكان سلمان اعتقل في 28 ديسمبر/كانون الأول 2014، وحكمت محكمة أول درجة بسجنه 4 سنوات، فيما قررت محكمة الاستئناف تغليظ العقوبة وقضت بحبسه 9 سنوات، وهو ما لاقى انتقادات حادة من أبرز حليف للبحرين، الولايات المتحدة، وكذلك دول أخرى كبريطانيا، ألمانيا وفرنسا، فيما دان الأمين العام للأمم المتحدة هذا الحكم القاسي بحق سلمان.

..................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم التمييز ترفض الإفراج عن "الشيخ علي سلمان" و17 أكتوبر للنظر في الطعن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق