اخر الاخبار العالم بالفيديو: استخبارات بغداد تسقط ارهابيين بقبضتها.. ماذا كانوا يرومون؟ اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من جديد يبدأ الاستعداد لشهر محرم الحرام، حيث انتشرت في العاصمة بغداد سرادق عزاء الامام الحسين "عليه السلام"، العمل جار على قدم وساق، وتستمر المجالس الحسينية حتى العاشر من شهر محرم.

"الاجهزة الامنية تضع خطة لحماية مجالس العزاء الحسيني"

الاستعداد لشهر محرم الحرام يبدأ من فترة طويلة، فالتحضير يكون هو الشغل الشاغل بالنسبة لاصحاب المواكب لاحياء فاجعة الامام الحسين "عليه السلام" وذلك بنصب عدد من سرادق العزاء، كذلك هو الحال مع الوضع الامني باتخاذ اجراءات امنية مشددة.

الاجهزة الامنية ومنها الاستخبارات العسكرية وضعت خطة لتأمين المجالس الحسينية، كما هو الحال بالنسبة لتجمعات العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى، ومنها كربلاء المقدسة.

واكد العقيد جواد المحمداوي مديرية الاستخبارات العسكرية في تصريح لمراسلنا: "تم وضع خطط استخبارية دقيقة لمتابعة العناصر الارهابية في داخل بغداد والمحافظات الاخرى، وسيتم تنفيذ هذه الخطة ابتداء من أول شهر محرم الحرام".

ومن خلال هذه الخطة استطاعت اجهزة الاستخبارات الكشف عن خلية ارهابية في منطقة الغزالي غربي بغداد، كانت تروم تنفيذ هجمات ارهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة واغتيالات خلال شهر محرم الحرام. وضطبت الاجهزة الامنية كمية من الاعتدة والاسلحة مع هذه الخلية الارهابية.

"اعتقال خلية أمنية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية"

وصرح العميد يحيى رسول الناطق باسم العمليات المشتركة في مؤتمر صحفي: ان "هذه الخلية تنتمي الى ما يسمى ولاية بغداد، حيث تم القاء القبض على هذه الخلية والمخبأ والمواد التي كانوا يستخدموها في العمليات الارهابية في منطقة الغزالية"، موضحاً ان الارهابيين كانوا يرمون التخطيط لعمليات ارهابية خلال شهر محرم الحرام.

بين حين وآخر تكتشف القوات الامنية العراقية وجود خلايا ارهابية تابعة لداعش من خلال الجهد الاستخباري الذي يبذل من خلال هذه القوات.
103-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو: استخبارات بغداد تسقط ارهابيين بقبضتها.. ماذا كانوا يرومون؟ اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق