عاجل

اخبار السودان اليوم سرقة كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح في باريس

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باريس (رويترز) - قالت الشرطة الفرنسية ومسؤولة دعاية إن ملثمين أشهروا مسدسا في وجه كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية وتركوها مقيدة في مرحاض بمقر إقامتها الفاخر في باريس وسرقوا مجوهرات بملايين الدولارات في وقت مبكر يوم الاثنين. وفي وقت لاحق غادرت كارداشيان زوجة مغني الراب كاني وست فرنسا على متن طائرة خاصة من مطار لو بورجيه بعد التحدث مع محققين.
وذكر مصدر بالشرطة لرويترز أن خمسة مسلحين ملثمين كانوا يرتدون ملابس عليها شارات الشرطة هاجموا كارداشيان في حوالي الساعة الثالثة فجرا (0100 بتوقيت جرينتش) داخل المبنى السكني الخاص الذي كانت تقيم فيه أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.
وقال المصدر إن اثنين من المهاجمين دخلا مسكن كارداشيان بعد تهديد الحارس الليلي بمسدس. وأضاف أن كارداشيان لم تتعرض للضرب لكن المهاجمين وضعوا مسدسا على صدغها قبل أن يقيدوها.
وذكر تلفزيون اي تيليه أنها قيدت بشريط لاصق يستخدم في التعبئة.
وقال المصدر إن المهاجمين سرقوا صندوقا يحتوي على مجوهرات بقيمة تتراوح بين خمسة و ستة ملايين يورو وخاتما قيمته نحو أربعة ملايين يورو.
وقالت إينا تريسيوكاس مسؤولة الدعاية الخاصة بنجمة تلفزيون الواقع إن كارداشيان كانت "مرتعدة جدا ولكنها لم تصب بأذى بدني" عندما عثر عليها.
وقطع كاني وست زوج كارداشيان حفلا كان يقدمه في نيويورك بعد أقل من ساعة من بدايته لدى علمه بأخبار السرقة.
وقال وست في لقطة فيديو نشرها معجبوه على تويتر أثناء اعتذاره عن استكمال الحفل في مهرجان ميدوز بمنطقة كوينز في نيويورك "أنا آسف لدي طارئ عائلي وأنا مضطر لوقف العرض."
ويقع المبنى السكني خلف كنيسة مادلين في باريس وبه العديد من المداخل السرية ويتردد عليه نجوم السينما والغناء الذين يدفعون ما يصل إلى 15 ألف يورو في الليلة الواحدة.
وقال المصدر إن المهاجمين فروا على متن دراجات نارية. وعثرت الشرطة على الحارس الليلي على السلم وكانت يداه وقدماه مكبلة.
وكانت كارداشيان في باريس بصحبة أمها كريس جينر وأختيها كيندال جينر وكورتني كارداشيان لحضور أسبوع الموضة. وكان باقي أفراد الأسرة يقيمون في فندق.
وأشعل حادث السرقة مواقع التواصل الاجتماعي وعبر كثير من المستخدمين عن ذهولهم من أحدث أخبار نجمة تلفزيون الواقع التي تعرض تفاصيل حياتها باستمرار على شاشات التلفزيون ومواقع الانترنت.
وقال مستخدم لتويتر يدعى جاي "أتطلع لألبوم وبرنامج تلفزيوني يعرض تفاصيل الحدث."
وكتبت امرأة تدعى اليويشا تغريدة على تويتر قالت فيها "كيم كارداشيان أم وزوجة وابنة وشقيقة. وعلى الرغم من عدم إعجابك بها فإن الاحتجاز تحت تهديد السلاح ليس بالأمر المضحك."
وشهدت باريس عدة حوادث سطو مسلح لمتاجر المجوهرات الفاخرة في الشهور الأخيرة.
وقد يزيد حادث السرقة من المخاوف بشأن السلامة في باريس التي تعرضت لسلسلة هجمات شنها متشددون العام الماضي.
وتراجع عدد السياح في أكثر مدينة كان يزورها الناس عادة بمقدار 6.4 بالمئة في النصف الأول من عام 2016 في ظل انخفاض أعداد السائحين الآسيويين والأمريكيين.
وقالت ناتالي كوسيوسكو موريزيه زعيمة المعارضة المحافظة في باريس لراديو أوروبا 1 "نخشى على صورة باريس. سيعرض هذا في جميع القنوات الإخبارية.. تخيلوا الدعاية السلبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم سرقة كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح في باريس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق