اخبار العالم اليوم رغم اعترافه بتحقيق كل شيء في مسيرته.. الساحر رونالدينيو: أنا نادم!!

الوطن الكويتية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/3w4iHl X
dot4line
2016/10/03    10:22 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
رغم اعترافه بتحقيق كل شيء في مسيرته.. الساحر رونالدينيو: أنا نادم!!

كشف الساحر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق عن ندمه الوحيد خلال زيارته لدبي من أجل افتتاح أكاديميته الخاصة (RSA) لتطوير مواهب كرة القدم.
وقام برشلونة بالاستغناء عن رونالدينيو لصالح ميلان في 2008 حيث صرح بأن ندمه الوحيد هو عدم اللعب لفترة أطول إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال رونالدينيو: “لقد حققت كل شيء أريده في مسيرتي. بالطبع، كنت سأود أن ألعب أكثر مع ميسي لأنه لاعب كبير وأنا سعيد لأنني سأعدته في بداية مسيرته بصناعتي لهدفه الأول”.
وأضاف: “بعد رؤيته الآن وهو لاعب كبير، كان من الرائع لو أنني لعبت إلى جانبه فترة أطوال، لكن إنتهت فترتي مع برشلونة وكان علي الإنتقال لتحقيق أشياء جديدة ولتحديد أهداف جديدة لذلك كان عليّ المغادرة”.
كما أكد رونالدينيو (36 عاماً) بأنه لم يعتزل اللعب بعد وأنه حصل على عدة عروض من أندية إماراتية وأنه سيدرسها قبل تقرير مصيره.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم رغم اعترافه بتحقيق كل شيء في مسيرته.. الساحر رونالدينيو: أنا نادم!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق