اخبار العالم اليوم فوزي ابراهيم: ايقاف الدوري بسبب «الفيفا» دي لامعنى له

الوطن الكويتية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب فوزي إبراهيم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي عن استياءه من قرار لجنة المسابقات، بإيقاف منافسات الدوري ، لمدة تقترب من 11 يومًا.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويني، قررت إيقاف بطولة الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، التي تخوض فيها المنتخبات، بمختلف قارات العالم، تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال إبراهيم: إن "توقف الدوري في الوقت، الذي لا يشارك فيه المنتخب الكويتي، في أي منافسات خارجية، فاقد للمعنى".

وأوضح أنه من غير المعقول، أن يتم حرمان ما يقارب 450 لاعبًا، من المشاركات الرسمية، من أجل ارتباط ما لا يزيد عن 4 محترفين بمباريات مع منتخباتهم.

وأشار إبراهيم، إلى أن التوقف غير مفيد للعربي، وسيعمل على التجهيز لفترة التوقف، سواء من خلال تكثيف التدريبات، أو توفير مباريات الودية.

وعن مستوى الأخضر في مواجهة القادسية أمس الأحد، قال إبراهيم إن مباريات الديربي لها طابع خاص، وهناك حالة من الرضا، رغم أن طموح العربي، يفوق هذا المستوى بكثير.

وأضاف "العربي ارتكب بعض الأخطاء في المباراة، سيتم علاجها، لاسيما فيما يخص الشق الهجومي"، متوقعًا أن يكون القادم أفضل، باكتمال لياقة اللاعبين، ووصولها للمستوى المطلوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم فوزي ابراهيم: ايقاف الدوري بسبب «الفيفا» دي لامعنى له في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق