اخبار السودان اليوم تسهيلات للشركات الجادة في الاستثمار بجنوب كردفان

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن والي جنوب كردفان، عيسى آدم أبكر، عن تسهيلات للشركات الجادة للدخول في مجال الاستثمار بالولاية، ووجه وزارات الزراعة والثروة الحيوانية والمالية بتقديم الإمكانيات الإدارية والفنية والفرص الحقيقية للشركات التي تعمل في مجال إنتاج الأعلاف وتسمين الماشية لأغراض الصادر . والتقى الوالي بشركة الاتجاهات المتعددة وشركائها شركة "المكيرشي" السعودية للتنمية،و شركة "مارينا" للتنمية الزراعية، وذلك بحضور وزراء الزراعة والثروة الحيوانية والمالية.
وأكد الوالي أن حضور الشركات إلى جنوب كردفان هو إحدى ثمرات مهرجان السلام والسياحة والاستثمار والتجارة والتراث الذي شهدته الولاية مؤخراً، الذي أدى إلى انفتاح الولاية على رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية.
بدورهم قدم وزراء المالية والزراعة والثروة الحيوانية لوفد الشركات، الميزات التفضيلية للولاية في مجال الإنتاج الزراعي النباتي والحيواني وفرص الاستثمار الأخرى في مجال التعدين والصمغ العربي.
وتعهد المسؤولون بتوفير الأراضي وتقديم الجواذب وتسهيل الإجراءات الاستثمارية.
من جانبه أكد مدير شركة "المكيرشي" للتنمية بالمملكة العربية السعودية، عبدالله قاسم المكيرشي، أن جنوب كردفان تمثل الموطن الرئيس للاستثمار لشركته التي تعمل في مجال صادر اللحوم والتسمين وهي شركة متخصصة في هذا المجال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم تسهيلات للشركات الجادة في الاستثمار بجنوب كردفان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق