اخبار العالم دي ميستورا يأسف لقرار واشنطن تعليق التعاون مع موسكو حول سورية ويعلن أن الأمم المتحدة ستواصل العمل على التسوية السياسية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك-سانا

أعرب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا عن أسفه الشديد لقرار الولايات المتحدة تعليق التعاون مع روسيا بشأن تطبيق اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية مشيرا إلى أن الأمم المتحدة ستواصل العمل على التسوية السياسية للأزمة في سورية.

وقال دي ميستورا في بيان نشره المكتب الصحفي اليوم: “إنني مستاء جدا من أن المحادثات الثنائية بين روسيا والولايات المتحدة حول استئناف اتفاق وقف الاعمال القتالية في حلب خاصة وفي سورية عامة لم تسفر عن نتيجة إيجابية بل أدت إلى وقف التعاون الدبلوماسي الروسي الأميركي حول سورية”.

وأضاف البيان: “إن الأمم المتحدة تواصل العمل بجد ودأب على التسوية السياسية للأزمة بغض النظر عن النتيجة المأساوية للمفاوضات المطولة والمكثفة بين اللاعبين الدوليين الرئيسيين”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت تعليق التعاون مع روسيا بخصوص اتفاق وقف الاعمال القتالية فى سورية وهو ما اعتبرته الخارجية الروسية محاولة من واشنطن لتحميل موسكو المسؤولية بعد عجزها عن تنفيذ الاتفاق بشأن سورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم دي ميستورا يأسف لقرار واشنطن تعليق التعاون مع موسكو حول سورية ويعلن أن الأمم المتحدة ستواصل العمل على التسوية السياسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق