اخبار تونس مقابل 2000 دينار عن الواحدة: يوقع بضحاياه بتأشيرات مزيفة

الشروق التونسية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقابل 2000 دينار عن الواحدة: يوقع بضحاياه بتأشيرات مزيفة

تونس ـ الشروق :
تمكن أعوان احدى الفرق الأمنية المختصة من ايقاف كهل مورط في افتعال تأشيرات دخول الى دول أوروبية وتحيل على ثلاث فتيات وأربعة شبان.
ويستفاد من الأبحاث المجراة ان المظنون فيه وهو كهل في منتصف العقد السادس من عمره يتمتع بالوسامة واللباقة حيث يعمد الى الايقاع بضحاياه بسرعة وذلك بالتردد على المقاهي بالضاحية الشمالية للعاصمة ويربط الصلة مع فتاة أو شاب وبمزيد من توطيد العلاقة يقترح على ضحيته مساعدته على السفر الى بلد أوروبي وأنه يتمتع بشبكة علاقات واسعة تمكنه من التدخل لفائدة الضحية للحصول على التأشيرة ويعلمه لاحقا بضرورة تسليمه نسخا من الوثائق الشخصية لتعمير مطلب التأشيرة.
وبعد فترة يتصل بالضحية ويطلب منه تسليمه مبلغا ماليا قدره 2000 دينار ثم يقوم بتسلميه تأشيرة، لكن يتبين لاحقا اعنها مفتعلة ومزيفة. وتمكن المظنون فيه من الايقاع بثلاثة فتيات وأربعة شبان الى ان تم التفطن الى أمره من طرف أعوان احدى الفرق الامنية المختصة الذين نجحوا في تحديد هويته ومكان اقامته وبمداهمته داخل شقة وسط العاصمة حجزوا لديه وثائق ادارية مفتعلة وخواتم تتبع مؤسسات حكومية وآلتي سكانار اعترف بالاستعانة بها في تدليس وافتعال الوثائق، فتم الاحتفاظ به على ذمة الابحاث الى حين احالته على أنظار القضاء.

س ـ ع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس مقابل 2000 دينار عن الواحدة: يوقع بضحاياه بتأشيرات مزيفة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق