اخبار اليوم : "القوات اللبنانية" يجدد مطالبة الحكومة بطرد سفير بشار الأسد

الدرر الشامية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث طالب حزب "القوات اللبنانية"، اليوم الاثنين، الحكومة اللبنانية بأن تتخذ القرار بطرد سفير نظام الأسد من لبنان وإلغاء المجلس الأعلى اللبناني السوري الذي يمثل ازدواجية مع التبادل الدبلوماسي القائم.

وحث عضو الكتلة البرلمانية للحزب، النائب إيلي كيروز، في تصريحات صحافية، الحكومة أيضًا على إلغاء معاهدة الأخوة والتعاون والتنسيق التي أقرت خلافًا لمبدأ الندية في التعامل.

وقال "كيروز": نعيد التأكيد على موقف النظام السوري ذاته من لبنان واللبنانيين، إن النظام السوري لم يخرج من لبنان بإرادته، أو وفقًا لقناعته، إنما خرج مرغمًا، وهو يجهد منذ سنوات، وعلى الرغم من حربه الداخلية، للانتقام من الاستقلاليين اللبنانيين مسيحيين ومسلمين.

واعتبر النائب اللبناني أن مسلسل إرهاب النظام السوري بدأ باغتيال كمال جنبلاط مرورًا باغتيال بشير الجميل ورينيه معوض وصولًا إلى اغتيال رفيق الحريري ورموز ثورة الأرز هو صنيعة عقل إجرامي واحد ويد محركة ومحرضة ومفتعلة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : "القوات اللبنانية" يجدد مطالبة الحكومة بطرد سفير بشار الأسد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق