اخبار اليوم : إخوان الأردن: "سنقدم تجربة أفضل من تونس ومصر"

الدرر الشامية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أعلن زكي بني أرشيد، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بالأردن وذراعها السياسي حزب "جبهة العمل الإسلامي"، اليوم الاثنين، عن عزم تحالفه النيابي خوض معركة رئاسة المجلس وفق توافقات جديدة.

وقال "بني أرشيد" في حديث مع موقع "سي.إن.إن": إن المرحلة المقبلة ستشهد جهودًا استثنائية لإعادة الاعتبار إلى البرلمان، مشددًا على أن "التحاور" مع التيار العلماني الذي برز مؤخرًا كمنافس لتيار الإخوان المسلمين، لا بديل عنه.

وحذَّر في الوقت نفسه من "داعشية" كلا الطرفين، معتقدًا أن التحالف لديه القدرة على إنتاج نموذج سياسي جديد أفضل من تجربتي "تونس ومصر" وعلى قاعدة الدولة المدنية، على حد قوله.

وأضاف "بني أرشيد": أن الحزب شكَّل لجنة خاصة تحت عنوان إعادة الهيكلة داخل الحزب، ارتكزت على بحث ملفات عدة ابتداءً من النظام الأساسي ومرورًا بالعضوية وإعادة تموضع الحزب في الحياة السياسية والمدنية، ما يعني أن ثمة حاجة قد فرضت نفسها واستشرفتها القيادات وبدأت بها مبكرًا، والتحالف أحد إنتاجات المراجعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : إخوان الأردن: "سنقدم تجربة أفضل من تونس ومصر" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق