اخبار السودان اليوم لجنة أطباء السودان المركزية : تقرر الاضراب المفتوح الشامل - شاهد صور الوقفة الإحتجاجية

سودارس 0 تعليق 202 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بسم الله الرحمن الرحيم ..
لجنة أطباء السودان المركزية ..
بيان مهم ..
((حول اجتماع 3 أكتوبر بمستشفى بحري)) ..
الأطباء الأماجد :
نحييكم تحية الفخر و الصمود على تلك الوقفة التاريخية العظيمة التي راهنا على عظمتها و قد كان ، أكثر من ألف طبيب يستقبلون أشعة الشمس العمودية دون اكتراث وقوفاً على الأرجل في أبهى و أنقى و أعظم صور الصلابة و الصلادة لذلك المارد الذي انهكته سوء بيئة العمل و تعسف مجالسه و تحمله لفشل وقصور النظام الصحي ، و لكن كما تعودنا عليه يمرض ولايموت فها هو يعود مجدداً رافعاً لرايات التحدي ضد سوء بيئة العمل و حقوقه في التدريب المحترم و حقه في الحماية و سن قانون يحميه و يحمي الكوادر الطبية المساعدة ..
المواطنون الأكارم :
بلاشك ما يحدث حالياً يجب أن نعيه جيداً و ندرك أبعاده فالطبيب هو مواطن يعيش نفس الواقع و يقابل بجلد كل الفشل الموجود في مؤسسات الصحة بل و يقف من أجل تحسينها كضمان لجودة الخدمة الطبية المقدمة و التي تحترم المريض و الطبيب معا ، و هذا اليوم بلاشك هو بداية جديدة في الواقع الصحي نقطة تحول نحاول من خلالها وقف التدحرج و محاولة الصعود مرة أخرى لنستعيد ثقتنا في مؤسساتنا الصحية و التي نعاني من سوءها معا ..
السادة الأطباء :
لابد من فعل يوازي معطيات المرحلة ، لذلك قررنا في لجنة أطباء السودان المركزية وبعد التداول مع جموع الأطباء الآتي :
#مواصلة الإضراب المفتوح الشامل في كل من مستشفى أمدرمان و مستشفى بحري و مستشفى حاج الصافي بشكله القائم إلى حين تنفيذ المطالب المرفوعة و التي تعنى بتأمين و سلامة الاطباء و الكوادر الطبية المساعدة خلال هذه الفترة من الشحن المرتب و المبرمج .
#مواصلة الإضراب المفتوح عن الحالات الباردة في كل من مستشفى ابن سينا و مستشفى الولادة امدرمان و مستشفى السعودي للولادة ..
#الاضراب المفتوح عن الحالات الباردة في كل مستشفيات السودان المتبقية في العاصمة و الولايات بعد 48 ساعة ابتداء من يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر الجاري.
#الاضراب المفتوح الشامل عن تغطية المستشفيات الخاصة في العاصمة و الولايات
#رفع مذكرة تحسين بيئة العمل الشاملة و مشاكل التدريب و قانون حماية الطبيب لوزارة الصحة الاتحادية خلال يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر مرفقا معها اخطار الإضراب بشكله الموضح أعلاه ..
معا من أجل استرداد كرامة
و حقوق الاطباء و المرضى .
إعلام اللجنة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم لجنة أطباء السودان المركزية : تقرر الاضراب المفتوح الشامل - شاهد صور الوقفة الإحتجاجية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق