اخبار السودان اليوم قمة بين الوطني والهلال.. هلال الجبال يستقبل أهلي مدني.. هلال الفاشر يترقب النسور.. والإكسبريس ينازل الرابطة

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الممتاز اليوم
الخرطوم المجهر
تقام عصر ومساء اليوم أربع مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز بمختلف الملاعب منها مواجهات مصيرية قد تحسم بشكل كبير ملامح الهبوط أو خوض الملحق.
{ هلال الجبال يستقبل سيد الأتيام
يسعى هلال كادوقلي (49) نقطة لتحقيق الفوز على ملعبه وبين أنصاره في مواجهة أهلي مدني (35) نقطة عصراً، وأكمل كلا الفريقين التحضيرات للقاء اليوم الذي يدخله الطرفان بأعصاب هادئة بعد تأمين الموقف مبكراً في روليت الترتيب.
{ هلال الفاشر يترقب النسور
سيكون هلال الفاشر (25) نقطة جاهزاً على أرضية ملعب النقعة في لقاء النسور (22) نقطة، حيث هبط الأخير رسمياً من مسابقة الدوري الممتاز، فيما ستكون النقاط الثلاث بمثابة إنعاش الآمال بالنسبة لهلال الفاشر في الهروب من شبح الهبوط أو خوض الملحق على الأقل.
{ الفهود في مواجهة الرابطة
يشهد ملعب عطبرة مساءً مواجهة واعدة وبدون ضغوط بين الأمل (35) نقطة والرابطة (35) نقطة في لقاء يلعب خلاله كل طرف للحصول على النقاط الثلاث.
{ سهرة كروية بين الوطني والهلال
يستقبل ملعب الخرطوم مواجهة قمة الجولة السادسة عشرة للنصف الثاني لمسابقة الدوري الممتاز بمواجهة الهلال بطل الدوري (83) نقطة والخرطوم الوطني الخامس (63) نقطة في لقاء يستهدف فيه كل طرف الحصول على العلامة الكاملة. وكان الهلال قد حسم لقب الدوري رسمياً بالفوز على الأمل عطبرة بخماسية في الجولة السابقة لتحتفل جماهيره مبكراً بلقب البطولة في نسختها الحالية بيد أن الفريق يرغب في الفوز أيضاً في لقاء اليوم الذي يدفع فيه فوزي المرضي المدير الفني للهلال بعدد من الأسماء التي لم تعرف المشاركة بشكل رسمي مع الفريق في الفترة السابقة فيما سيكون كاريكا خارج القائمة في لقاء اليوم، وعلى الطرف الآخر لا يملك الخرطوم الوطني خياراً سوى الحصول على النقاط الثلاث في لقاء اليوم في مواجهة الهلال، حيث يتطلع الفريق إلى البقاء في دائرة الحصول على بطاقة مؤهلة للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي في الموسم المقبل، ويعد مباراة اليوم مصيرية بالنسبة له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم قمة بين الوطني والهلال.. هلال الجبال يستقبل أهلي مدني.. هلال الفاشر يترقب النسور.. والإكسبريس ينازل الرابطة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق