اخبار العالم اليوم المرصد السوري: النظام يقصف عدة مناطق في حلب وحماة.. وسقوط قتلى وجرحى

الوطن الكويتية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصفت طائرات النظام عدة مناطق بمدينتي حلب وحماة، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، بينما تتواصل المعارك العنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في عدة محاور بمدينة حلب.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان اليوم الثلاثاء، إن "قصفت قوات النظام مناطق في أحياء المرجة وكرم حومد والصالحين بمدينة حلب، وسط سقوط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض – أرض أطلقته قوات النظام على منطقة في حي المرجة بمدينة حلب، فيما ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف قوات النظام لمناطق في حي الزبدية بمدينة حلب إلى 3 ضحايا".

وتابع المرصد أنه "لا تزال الاشتباكات مستمرة بين الطرفين في محور دوار الجندول شمال حلب، بينما تجدد الاشتباكات بين الطرفين في عدة محاور بمنطقة حلب القديمة، أيضا تستمر الاشتباكات بين الطرفين في محور الشيخ سعيد جنوب حلب، وسط قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مناطق الاشتباك ومناطق سيطرة الفصائل بمدينة حلب".

وفي حماة، أكد المرصد "مقتل طفل جراء استهداف الطائرات الحربية أحد الجسور بمحيط بلدة حلفايا بريف حماة الشمالي، بينما استهدفت الفصائل أماكن في منطقة مطار حماة العسكري غرب مدينة حماة، فيما قتل عنصران اثنان من قوات النظام خلال اشتباكات مع الفصائل وجند الأقصى بريف حماة الشمالي". 

وأشار المرصد إلى أن "الطيران المروحي ألقى براميل متفجرة على مناطق في قرية خفسين بريف حماة الشمالي الشرقي، كما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة اللطامنة وقرية كوكب بريف حماة الشمالي، ومناطق أخرى في قرى الطيلسية وعطشان ومعان بريف حماة الشمالي الشرقي، دون أنباء عن إصابات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم المرصد السوري: النظام يقصف عدة مناطق في حلب وحماة.. وسقوط قتلى وجرحى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق